[.. بينَ أول ِ البوح وآخرهِ مساحةٌ شاسِعة مِنْ حُلمْ وسفر و انتظار ..]


فُسحَة


 
العودة   همسات الليل
 

قوانين وشروط همسات الليل

دستُور مُنتديات همسات الليل

بنود المواضيّع و الردود

1

- بِ منهاجِ أهل السُنّة و الجماعة يستظِلُ همسات الليل , و عليّه يُحتّم الالتزام بِ تعاليّم الشريّعة الإسلاميّة وَ عدم الخوض بِـ مواضيّع المذاهب و المُعتقدات الدينيّة .

2

- روضة الفكرِِ بِ همسات الليل تزدهر بِ ماءٍ لا يُخالطهُ شائباتِ خوضٍ في مواضيّع السياسة وَ ما تتضمنهُ الدول من أنظمة/حكومات/شخصيّات .

3

- تتربع الأرواح عرش الضُوء بِـ سبيّلٍ أوحد هُوَّ الأدب الـذى ينشطر مطلبًا في : الحوار , انتقاء المُفردة المُناسبة , و الابتعاد شكلًا و مضمُونًا عن اُطروحاتٍ و ردود تفتعل الحقد و المُشاحنة بيّن الأعضاء .

4

- تتدلى اطروحاتِكُم من حدائق الابداعِ إذ اشتملت المصداقيّة/عنوانًا يتسق و المحتوى/غرسٌ بِ الركن الأنسبِ لها/انسلاخٌ من طابعِ إعلانٍ أو تشهيّر/ابحارٌ بِ ذات التيار ال خُلقت لِ أجله !

5

- لا صبغةُ تخريّبٍ تطالُ لون همسات الليل المجيّد منْ فيروسات/باتشات/تخطي البروكسي/اختراق/و ما يلحقُ بها من برامج .

6

- الاستجابة يجبُ أن تتوافق و محتوى الموضوع بِـ إسهامٍ إبداعي , أمّا غيرها من ردود سلبيّة كَـ (شُكرًا,يعطيك العافية,ما قصرت,لا هنت,تسلم يمينك,إبداع وفن,...الخ) سَ تُحذف و لن يُسمح بِ نموّها بِ أرضِ همسات الليل .

7

- راحة الحفظ مبسُوطة على حقوقِ اعضاءنا الفكريّة منْ شروحات/ستايلات/تصاميم , و تنقطع مسؤوليّة المنتدى عن المواضيع و المرفقات المدرجة من قبل الاعضاء . اذا وجدَ اقتراح او مُلاحظةِ مُخالف بِ تلابيب الابلاغِ خذوها إلى خيّمة القاضي أو راسلوا الإدارة ! و في حالِ تجاوزِ ما اعلاه من البنُود سَ تتبنى الإدارة التصرف الأنسب !

بنود الأعضاء

1

- إنطلاقًا من تطلعات منتديات همسات الليل ونهج أسسه ودعائم هويته التسجيّل سَ يكونُ فقط بِ اسماءٍ ذات معنى , مقبُوله أخلاقًا و شرعًا ! ولن تقبل الاسماء الهزلية والعديمة في معناها .

2

- لا تطالُ طُهر المُنتدى صُورًا فاضحة تخدشُ الحياء سواء كانت رمزيّة/توقيّع/أو غيرها .

 

3


عدم استخدام حروف أنجليزية أو مبهمة أو أرقام .

 

4

- لِ تستقيّم نُصب عينيك المسؤولية عن عضويتك و ما يصدر عنها , و بيانٌ بِ انَّ العضويات المُسجله ببريد مجاني يستحيل أعادتها لصاحبها في حال نسيان الباسوورد أو سرقتها . ل العضُو احقيّة معرفة أسباب إغلاق/حذف مواضيعه أو ايقافِ عضويته و لا يتخطاها مُطالبةً ب امور تخص الادارة ! و في حال المُجاوزة لِ الادارة فعلُ ما تراه الأنسب - بالتأشير على المفتاح بالأسفل فإنك تقبل وتتعهد بالالتزام بشروط وأنظمة منتدياتنا السابقة

5


عدم استخدام حروف أنجليزية أو مبهمة أو أرقام .

 

((وتذكر قول الله تعالى (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))


الساعة الآن: 12:15


Powered by vBulletin 

sitemap


HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010